أنت الآن تقرأ
شركة أسوس ASUS تعلن عن اللوحة الجديدة F2A85

شركة أسوس ASUS تعلن عن اللوحة الجديدة F2A85

أعلنت ASUS عن العائلة الجديدة F2A85 المعتمده علي شريحة AMD A85X و مقبس FM2 , و المصممة للجيل الثاني من معالجات AMD  المسرعة و المعروفة باسم APU.
الجيل الثاني المُطور من معالجات APU يقدم أقصي أداء يمكن للمستخدم الاستفادة منه لتحسين الاستمتاع بالالعاب و الوسائط المتعدده. يحتوي الجيل الثاني من معالجات APU علي معالج رسومي من عائلة Radeon™ HD 700  AMD  و الذي يقدم أداء اكثر من رائع مقارنة بما يستهلكه من طاقة و الذي يدعم تكنولوجيا تعدد شاشات العرض  AMD Eyefinity Technology و التي من خلالها يمكنك الاستمتاع ببيئة عرض رائعة عن طريق 3 مخارج صورة مستقلين تمكنك من تركيب 3 شاشات سوياً و عرض الصوره عليهم جميعاً في نفس الوقت.
عائله اللوحات الام F2A85 تاتي مع مجموعه متنوعه من الخصائص الحصريه لشركه ASUS و التي تمكن المستخدم من الإستفادة بالمزيد من أداء معالجات APU :-
[fancylist]

  • Dual Intelligent Processors III
  • DIGI+ Power Controls  : و الذي يعمل علي توفير نسبه 65% من الطاقه المستهلكة .
  • GPU Boost : لرفع كفاءه المعالج الرسومي المدمج بنسبه تصل الي 17%.
  • USB Bios Flashback : لعملية تحديث سريعة و بسيطة للبايوس .
  • Remote GO! لإكمال منظومة الإستمتاع بالوسائط المتعددة.
  • Super Alloy Chokes : و التي تملك قدرة عالية على إمداد اللوحه بتيار كهربي عاليه دون ارتفاع في درجات الحراره .

[/fancylist]
بالاضافه إلى ان ASUS تستخدم مكونات عاليه الجوده بما يعمل علي اطاله العمر الافتراضي لللوحه و مكوناتها و ايضاً تقليل نسبة استهلاك الطاقه , بالاضافه ان اللوحه تحتوي علي نظام تبريد فريد حيث يوجد انابيب حرارية تعمل علي زياده امكانيه كسر السرعه و تسريع عمليه التبريد للمشتتات الحراريه .
كل هذه الخصائص و الامكانيات تجعل اللوحه F2A85 هي الاختيار الامثل و الافضل لجميع منصات الحاسب بداءً من حواسب المسرح المنزلي HTPC  الي الحواسب المكتبية المتوسطة PC .

ما هو انطباعك؟
أحبها
0%
أعجبتني
0%
أريدها
0%
امتلكها
0%
أكرهها
0%
عن الكاتب
ENGPC EDITOR
تعليقات
اترك رداً

اترك رداً