أنت الآن تقرأ
شركة جيجابايت تحطم 5 أرقام قياسية مع لوحة Z170X-SOC FORCE LN2

شركة جيجابايت تحطم 5 أرقام قياسية مع لوحة Z170X-SOC FORCE LN2

حطمت شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – خمسة أرقام قياسية عالمية لرفع تردد التشغيل بالتزامن مع معرض كمبيوتكس 2016 باستخدام لوحتها الرئيسية Z170X-SOC Force LN2 .

تأتي لوحة جيجابايت الرئيسية Z170X-SOC Force LN2 مزودة بشريحة إنتل 100 مع دعمها للجيل السادس من معالجات Core™ و هو ما أهلها لتتصدر سجل الأرقام القياسية العالمية. و مصممة بتصميم يدعم 22 مرحلة لإمداد الطاقة و مزودة بالجيل الرابع من الموصلات الرقمية للطاقة و الجيل الثالث من دوائر PowIRstage® من شركة IR و التى تتميز بتقنية Isense التى تتيح مزيد من الدقة فى إمداد التيار الكهربى. هذا الأمر يساعد على توزيع التحميل الحرارى بين دوائر PowerIRstage® مما يمنع ارتفاع درجة حرارة كل دائرة بشكل منفصل و هو ما يجعلها اللوحة المثالية لكسر السرعة.

و بإعلان هذه الأرقام القياسية الجديدة، تثبت جيجابايت تفوقها على جميع المنافسين فى رياضة كسر السرعة باستخدام شريحة إنتل 100. هذا و تركز هذه المسابقات على كفاءة نظام الحاسب ككل و يشمل ذلك معالج الحاسب و كارت الجرافيك معاً و هو ما يثبت قدرة منتجات جيجابايت على تقديم أفضل أداء يتمناه المستخدم.

و قد تشكل فريق خبراء كسر السرعة الذى حقق هذا النجاح من:
HiCookie, Sofos1990, Dinos22, Vivi, SteponZ, SniperOZ , YoungPRO . و الذين قاموا بخوض اختبارات الأداء :Unigine Heaven Extreme Preset, 3DMark05, 3DMark06, 3DMark 2001 SE, Aquamark . و مازلنا فى انتظار المزيد من الأرقام القياسية الجديدة خلال معرض كمبيوتكس.

ما هو انطباعك؟
أحبها
0%
أعجبتني
0%
أريدها
0%
امتلكها
0%
أكرهها
0%
عن الكاتب
ENGPC EDITOR
تعليقات
اترك رداً

اترك رداً