أنت الآن تقرأ
مجموعة أنانيموس يتسببون في تعطل خدمتي DNS وأستضافة GoDaddy

مجموعة أنانيموس يتسببون في تعطل خدمتي DNS وأستضافة GoDaddy

أعلن أحد أفراد مجموعة الهاكر أنانيموس Anonymous مسئوليته عن توقف خدمة أستضافة المواقع وخوادم DNS في موقع GoDaddy وهي من كبرى شركات استضافة المواقع وحجز النطاقات على مستوى العالم.

فقد أعلن المتسبب في الهجمات عبر حسابه على تويتر AnonymousOwn3r أنه المسئول عن تلك الهجمات و ان الهجمات تمت بشكل فردي وليس لمجموعة أنانيموس Anonymous علاقة بتلك الهجمات.

AnonymousOwn3r Tweet

I’m taking godaddy down bacause (sic) well i’d like to test how the cyber security is safe and for more reasons that i can not talk now.

Godaddy Tweet

و من جانبها أعلنت شركة الاستضافة الكبيرة Godaddy عبر حساب توتير الرسمي الخاص بهاأن معظم عملائها قد عادت خدماتهم للعمل بالشكل الطبيعي و هي تعمل الآن على معالجة بعد الأخطاء في نظامها وأكدت أنه لا يوجد أي فقدان أو سرقات تمت لبيانات عملائها.

Most customer hosted sites back online.
We’re working out the last few kinks for our site & control centers. No customer data compromised.

وتجدر الإشارة أن خدمة استضافة المواقع من شركة Godaddy هي التي تعرضت للتوقف و الأعطال وإنما أيضا كل نطاق Domain تم شراءه من الشركة ويستخدم DNS من شركة Godday قد تعرض للتوقف ، وهذا يعني حتى لو كانت استضافة موقعك من شركة أخرى ولك النطاق Domain الخاص بموقعك يستخدم DNS من شركة Godday فأنت عرضه لتعطل الخدمة لديك.

المصدر

ما هو انطباعك؟
أحبها
0%
أعجبتني
0%
أريدها
0%
امتلكها
0%
أكرهها
0%
عن الكاتب
ENGPC EDITOR
تعليقات
اترك رداً

اترك رداً